لص محترم

تاريخ النشر: 23 فبراير 2010 - 07:58 GMT

تسلل لص إلى منزل في تركيا واستطاع الاستيلاء على كمية من الذهب يقدر ثمنها بثلاثة آلاف وخمسمائة دولار ، مما دفع صاحب الشقة الى التقدم  ببلاغ إلى الشرطة، لكن بعد مرور يومين فقط فوجئ بكيس معلق على باب شقته، وبداخله أكثر من نصف الذهب المسروق مع رسالة كتب فيها اللص: "أرجو المعذرة سرقت منزلك لأن ابنتي البالغة من العمر عامين ترقد في المستشفى مصابة بمرض السرطان.. ولقد بعت جزءا من الذهب الذي سرقته لشراء العلاج لأبنتي وسأعيد لكم المبلغ المسروق بعد شفائها.. أرجو المعذرة" .

 وما كان من صاحب الشقة الا ان توجه إلى مركز الشرطة وسحب شكواه ضد الرجل .