تقدم الدكتور أحمد فتحي سرور رئيس البرلمان المصري مقدمة المرشحين في دورة البرلمان الجديدة التي ستبدأ يوم 7 من الشهر المقبل وذلك للعام الـ12 على التوالي.
وقالت التقارير الواردة ان أن اعادة ترشيح الدكتور سرور استندت إلى العديد من الأسانيد القوية وفي مقدمتها خبرته البرلمانية الواسعة محلياً من خلال ادارته لثلاثة برلمانات منذ عام 1990، وقيادة البرلمان في جميع مراحل الاصلاح الاقتصادي منذ بدأ عام 1991 وحتى الآن، اضافة إلى خبرته في المحافل البرلمانية الدولية حيث يعد رئيس البرلمان الوحيد الذي تقلد مناصب الاتحادات البرلمانية الدولية والعربية والأفريقية وآخرها الاسلامية حالياً، علاوة على أن ضلوعه القانوني جعل البرلمان يعبر العديد من الأزمات القانونية بنجاح.—(البوابة)—(مصادر متعددة)