: للمتزوجات فقط؟

تاريخ النشر: 30 مارس 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

 

يحظر على العزباوات والعوانس قراءة هذا الموضوع.. 

 

هل خطرت لك عزيزتي التي لا تقرأ طريقة مبتكرة للفت اتباه زوجك 

 

اليك.. بدل أن يظل يلتفت للجارات والصبايا في الشوارع؟ 

نعم. هل خطرت فكرة رائعة.. بل اناه اروع من أغاني روبي لاقناع زوجك بالبقاء بالبيت وتغيير سلوكه لصالحك. 

طبعا.. الجارات والصاحبات والزميلات نصحنك بالكثير من الافكار التي جربتيها ولم، لانها نصائح مكرورة تعرفها الزوجات ويعرفها الازواج ايضا. 

ولتغطية النقص في الابداع الزوجي العربي، ولكي لا يصير بمتزوجينا ما صار بدولنا من تدخل امريكي لدمقرطتها، ارتأينا أن نقدم اليك عزيتي التي لا تقرأ هذه الفكرة الرائعة التي تجنن لتحقيق ما تصبين اليه من اصلاح وبدون أدنى تدخل امريكي أو غيره. 

الفكرة ببساطة.. قومي.. انهضي واشتري دفترا وقلما.. وكيس شيبس كبير ومسطره. المسطره لسببين: الاول لكي تسطرين الدفتر والثانية لكي تضربي نفسك بها اذا لم تنجح الفكرة معك. 

انتبهي انها اخر ما لديك.. واخر حيلة في جعبتك واخر نصيحة نقدمها لك واذا لم تنجح فإن الخطأ بك.. فروحي كبي حالك احسنلك. 

الفكرة ببساطة 

اكتبي كل ما يبدر من زوجك من افعال تجاهك،كل يوم بيومه.. 

اذا باسك اكتبي ذلك. كل بوسة ببوستها. اذا حضنك اكتبي ذلك. كل حضن، كل.. 

اذا اشمأز منك ومن تصرفاتك اكتبي ذلك 

كل يوم بيومه 

اذا اعجبه طبيخك اكتبي ذلك 

اذا شتم ابوك والذين خلفوك اكتبي ذلك. كل شتيمة بشتيمتها. 

اذا صارت مشكلة بينك وبينه اكتبيهم 

ولمدة شهر  

 

اخر الشهر اشتري بزر وفستق وبيبسي وكيك واعملي حفلة ادعي لها زوج.. وورجيه الدفتر. وقارنا معا بين الاشياء الحلوة في حياتكما وبين الاشياء المش حلوة. اذا كانت الاشياء الحلوة اكثر ادعيه لزيادتها واذا كانت الاشياء المش حلوة اكثر.. اسلخيه كف وشديه من شاربيه والعني والديه وقولي له شايق قديش انت وسخ .. معيشني بنكد ولا بتحن علي ولا شي. 

وخذي شنطك واقلبي وجهك عند اهلك.. حتى ياتي زاحفا طالبا السماح والغفران وبيده اسوارة على الاقل والا.. خلي ابوكي يسمح الارض فيه وخلص.