لماذا لا تصمت الحكومات؟

تاريخ النشر: 02 أغسطس 2006 - 02:12 GMT

 

بعض الحكومات العربية لو تصمت افضل من ان لا تتكلم.

فما يجري في لبنان لايحتاج الى كل ذلك التأويل والتعليل والشرح المطول والتدجيل.

 

ما يجري في لبنان يقتضي بالضرورة مساندة ودعم شعبه الصامد الذي يعاني الويلات.

ويقتضي التعاطف.. والدفاع عنه.

 

قلنا بعض الحكومات العربية لو تصمت افضل من ان يجهد وزراء خارجيتها والناطقون باسمها وصحفها وابواقها وفضائياتها التي لا يشاهدها احد في البحث عمن يتحمل المسؤولية ومن لا يتحمل؟.

صحيح ان ذلك من صميم وظائفهم، ولكن: حتى الوظيفة ياتي وقت لا تعود مطلوبة فيه.. !؟.

 

..الا ايها السادة قليل من الصمت.. فان صوت الدم اعلى.. وصوت الضمير اعلى.. وصوت شهداء "قانا" اعلى.. مهما بححتم حناجركم..!؟

 

سكوت.. فصوت المجزرة اعلى..