لماذ ترشحت سمية لانتخابات الرئاسة اليمنية؟

تاريخ النشر: 08 ديسمبر 2005 - 05:24 GMT

 

السيدة اليمنية سمية علي رجاء ترشحت لرئاسة الجمهورية في اليمن.. يعني حطت نقرها من نقر علي عبد الله صالح.

الى هنا الخبر عادي.. بما في ذلك انها مخرجة تلفزيونية بارزة وترأس المنتدى الثقافي اليمني الفرنسي وتقيم في باريس. يعني بعيدا عن صنعاء التي "لا بد منها مهما طال السفر"..!

وترى سمية ان الوقت قد ان لتولي هذا المنصب.

ولكن.. كل ذلك لا يهم.. المهم انها لم تخدم في الجيش، ولا يعرف احد موقفها من القات..؟

هذا ما يقوله بعض اليمنيين..

نامل ان نرى امراة يمنية رئيسة للبلاد..

ولكن ذلك لن يتحقق حتى بعد عشرين الف عام..!؟

عفكرة.. بعض اليمنيين يقولون ان سمية ترشحت من باب المزاح بس؟!.