ليبيا تعرب عن ارتياحها لفشل كامب ديفيد

تاريخ النشر: 26 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكرت وكالة الأنباء الليبية ان ليبيا أعربت عن ارتياحها امس الثلاثاء لفشل القمة الإسرائيلية-الفلسطينية في كامب ديفيد وعبرت عن دعمها للفلسطينيين "لمقاومتهم المؤامرة الصهيونية". 

وأضافت الوكالة الليبية "نحمد الله حيث ان الخطة الصهيونية الاميركية قد فشلت". وقالت إن "وعي الفلسطينيين بخطورة المؤامرة هو الذي أجهض القمة". واكدت الوكالة ان "الهدف من وراء القمة كان الإجهاز على ما تبقى من الأمة العربية". 

وقد انتهت قمة كامب ديفيد بالفشل اليوم بعد اسبوعين من المفاوضات الكثيفة لكن الرئيس بيل كلينتون اعتبر ان السلام في الشرق الأوسط ما زال ممكنا—(أ.ف.ب)