ليبيا تقترح قمة رباعية لانهاء الازمة في السودان

تاريخ النشر: 31 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اقترحت الجماهيرية الليبية على السودان والدول المعنية بالاوضاع هناك قمة رباعية تضم رؤساء مصر وليبيا والسودان وكينيا 

ويحمل سليمان الشحومي مسؤول ملف المصالحة السودانية في الخارجية الليبية هذا الاقتراح إلى المسؤولين المصريين في الزيارة التي سيقوم بها إلى العاصمة المصرية  

وكان القذافي قد دعا إلى هذه القمة خلال جولته الاخيرة في القارة الافريقية الشهر الجاري وتعرض كل من القاهرة وطرابلس الغرب مبادرة على المعارضة والحكومة في السودان لانهاء الحرب الاهلية التي تعصف في البلاد منذ 1983 –(البوابة)—(مصادر متعددة)