أعلن وزير الخارجية الإسرائيلي ديفيد ليفي اليوم الأربعاء، خلال مؤتمر صحافي عقده في الكنيست، انه قدم استقالته من حكومة رئيس الوزراء ايهود باراك.
وقال ليفي "وضعت رسالة استقالتي على طاولة رئيس الوزراء. وكانت خطوة لا مفر منها نظرا لتفاقم الأوضاع". وابدى اعتراضه على التنازلات التي قدمها باراك للفلسطينيين في مسالة القدس.
وكان ليفي إنذار باراك الأحد الماضي بوجوب بذل جهود "صادقة" لتشكيل حكومة وحدة وطنية مع الليكود بحلول اليوم وإلا فانه سيقدم استقالته—(أ.ف.ب)