ليييش..؟

تاريخ النشر: 07 أبريل 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

الرجل للدكتور : يا دكتور مرتي عم تخوني وقرون مش طالعلي .. خايف يكون عندي نقص كلس.