أعلنت اليوم وزارة الصناعة الفلسطينية أن حوالي 100 شركة صناعية تمثل كافة القطاعات الصناعية جاهزة لتصدير منتجاتها لأسواق المملكة العربية السعودية.
ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية عن أسامة أبو جمعة مدير عام المعارض في الوزارة قوله إن الحكومة السعودية وافقت على طلب سفارة فلسطين في الرياض بالسماح لمنتجات الشركات الصناعية الفلسطينية الدخول لأسواق المملكة وإعفائها من الرسوم الجمركية.
ومن جهتها، طلبت وزارة خارجية المملكة العربية السعودية حصر الشركات الصناعية الراغبة في تصدير منتجاتها للسعودية ضمن قائمة – (البوابة)