ماجدة الرومي تتبرع للصحفيين المصريين باجر حفلها في القاهرة

تاريخ النشر: 09 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قررت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي التبرع بأجرها عن الحفل الذي ستقيمه لنقابة الصحفيين المصرية والذي سيجري يوم 20 أيلول الجاري. 

وحسب صحيفة "الأهرام" المصرية اليوم فإن الفنانة ستصل إلى القاهرة برفقة زوجها رجل الأعمال اللبناني انطوان دفوني يوم الجمعة المقبل، حيث سيكون في استقبالها وفد من أعضاء النقابة. 

وسيقام الحفل في قاعة خوفو بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، كما سيسبقه مؤتمر صحفي ستعقده الفنانة في فندق ‏رمسيس هيلتون مقر إقامتها وستتحدث فيه عن جديدها الذي ستقدمه في هذا الحفل، حيث تقدم الفنانة كعادتها أغنية خاصة لمصر. 

وتضم الفرق الموسيقية التي ستحيي الحفل مع الفنانة20 عازفا مصريا، ولم يحدد بعد اسم قائد الأوركسترا،غير أن الاحتمال الأكبر أن يكون د.خالد فؤاد الذي قاد الحفلة التي أقامتها في مهرجان المارينا العام الماضي بمشاركة الملحن د.جمال سلامة_(البوابة) 

‏