مادة مشبوهة في السفارة الاميركية في بروناي

تاريخ النشر: 10 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

افادت ناطقة السفارة الاميركية في بروناي اليوم الاثنين، ان مقر البعثة الاميركية تم اخلاؤه بصورة مؤقتة خلال نهاية الاسبوع بعد العثور على مادة مشبوهة في مكاتبها. 

واضافت ان احد موظفي القنصلية عثر الاحد على هذه المادة التي لم تحدد طبيعتها. وتجري الشرطة تحقيقا في الحادث.  

وبحسب وسائل الاعلام المحلية فان المادة المشبوهة مسحوق ابيض اللون.  

وتغلق السفارة في العادة ابوابها في نهاية الاسبوع الا ان بعض الموظفين كانوا في المكاتب الاحد للعمل. واغلقت الشرطة مدخل السفارة خلال الانذار وتم تفتيش المكاتب.—(البوابة)