ماذا تهدي الحبيب

تاريخ النشر: 13 سبتمبر 2005 - 03:35 GMT

 

اعداد: الفلكي العلامة، الجهبذ الفهامة، الاسطون: عقاب الدلاوي

عزيزي القاري..

اذا كنت مغرما بحبيبة او زوجة وفكرت بان تهديها هدية ما.. واحترت في امرك. توقف لحظة واقرا هذا الموضوع.

نحن نقدم لك الحلول المثالية اعتمادا على برج من تحب.

 

المرأة الحمل

الصفات :هذه المرأةحازمة وانانية وواثقة اكثر من اللازم بنفسها (يعني ماكله مئلب بحالها) وهي ايضا متسرعة وغير صبورة في الشراء.. وتكره الوقوف في الطواير.. بل كثيرا ما تشتري اشياء لا لزوم لها. اعانك الله اذا كنت زوجها.

يصعب اختيار هدية مرضية للمرأة الحمل.. لكن يفضل ان تهديها جهازا كهربائيا يختصر الجهد والوقت. فكر بالموبايل مثلا للحبيبة، ومايكروويف أو عصارة كهربائية للزوجة..

 

 

الثور :

صاحبة هذا البرج ربة بيت مثالية. كثيرا ما تكون جميلة ولكن بها عيب خطير. كأن تكون حولاء.. او مصابة "بالجرب".

احىمها صغيرة.. تؤمن بالاستمتاع بملذات الحياة. لذلك فهي عملية. ومن كثرة جلوسها في البيت يزيد وزنها حتى تصير كطنجرة الضغط التي يمكن ان تنفجر.

ينصح باهدائها الشيكولاته الفاخرة او الاطعمة الغالية (حتى يزيد وزنها اكثر فاكثر ويمكن تفقع زي الدمل) او ادوات المطبخ الكمالية.

 

الجوزاء :

امراة الجوزاء فضولية وخيالية وبينضحك عليها بسندويتش فلافل بوردة بلاستيك..!؟

وهي اجتماعية وتحب الاختلاط بالناس.. رغم هبلها.

يمكن اهدائها أي شي.. رخيص وغير مكلف لانها ستراه قد الدنيا.

السرطان :

المراة السرطان حساسة جدا وضعيفة تحتاج الى الحماية، فهي ستلتصق بك شو ما كنت. فاطمئن.

ينصرف اهتمامها في الاغلب الى الاثاث.. وتنمي علاقة حميمية معه.

اضحك عليها باهدائها كرسي هزاز.. اوستارة او وجه مخدة. وما الى ذلك، وستنسى كل شي.

 

 

الاسد :

صاحبة برج الاسد ثرثارة .. تريد ان تكون محط الانظار دوما الامر الذي ينعكس في طريقة اختيارها لملابسها .وهي مرحه وانيقة وتجيد التعبير عن نفسها ,كما انها معتدة بنفسها (ع الفاضي) وهي صفة تنعكس في حرصها على شراء منتجات تحمل ماركات عالمية .

اهديها ملابس او احذية او حقائب او نظارات شمسية او اكسسوارات ذات ماركات عالمية . وريح بالك.

 

 

العذراء:

المرأة العذراء متزمتة وغير ميالة الى الاختلاط بالناس كثيرا (ولهذا السبب تظل في الاغلب عانسا) كما تولي اهمية بالغة لرشاقتها .

اهديها كتاب فرويد في علم النفس.. او كتاب "المكانس في ان لاتصير الانسة عانس.. وادعيلي.

 

 

عذرا..

الثور تنح وما رضيش يتصور..!؟