ماسنجر

تاريخ النشر: 12 أغسطس 2009 - 07:20 GMT

عرض هذا الروبوت في تايوان ويمكنه تشغيل برنامج مايكورسوفت مسانجر للمحادثة، وبامكان المستخدم استخدام الروبوت في المحادثة اينما كان. بشرط وجود خط انترنت سلكي او لا سلكي.

 

يلا.. علشان نضلنا اون لاين..!