ماليزيا تغلق سفارتها في بغداد

تاريخ النشر: 15 مارس 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أغلقت ماليزيا سفارتها في بغداد تحسبا من اندلاع الحرب ونقلت العاملين بها إلى الاردن. 

ونقلت وكالة الأنباء الماليزية الرسمية عن وزير الخارجية الماليزي سيد حامد البار انه تم نقل العاملين بالسفارة من بغداد إلى الأردن فيما تجري الاستعدادات لاجلاء الرعايا الماليزيين المقيمين في دول مجاورة للعراق تحسبا لنشوب حرب. 

وقال الوزير للوكالة "يريدان البقاء في العراق ووافق الوالدان على ان يمكثا بالبلاد. ليس بوسعنا ان نجبر أفراد شعبنا على مغادرة بغداد".