أجرى الدكتور كمال خرازي وزير الخارجية الايراني اتصالين هاتفيين مع أحمد ماهر وفاروع الشرع وزيري خارجية مصر وسوريا جرى خلالهما استعراض تطورات الوضع في المنطقة بعد الهجمات التي تعرضت لها الولايات المتحدة في الأسبوع الماضي.
حذر وزير الخارجية الايراني من خطورة الوضع في الأراضي الفلسطينية وقال ان اسرائيل تسعى الى تصعيد العنف في فلسطين مستغلة الوضع الحالي في الولايات المتحدة. ومن جانبه قال وزير الخارجية المصري ان بلاده حذرت الولايات المتحدة من اتخاذ موقف متسرع، مؤكداً ضرورة اكتمال التحقيق في الهجمات على امريكا ضمن الموازين والقوانين الدولية.
وشدد الوزير السوري بدوره على ضرورة المكافحة الجذرية للارهاب ومعاقبة القائمين على الأعمال الارهابية—(البوابة)—(مصادر متعددة)