ماهر والشرع تباحثا هاتفياً مع خرازي

تاريخ النشر: 19 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أجرى الدكتور كمال خرازي وزير الخارجية الايراني اتصالين هاتفيين مع أحمد ماهر وفاروع الشرع وزيري خارجية مصر وسوريا جرى خلالهما استعراض تطورات الوضع في المنطقة بعد الهجمات التي تعرضت لها الولايات المتحدة في الأسبوع الماضي.  

حذر وزير الخارجية الايراني من خطورة الوضع في الأراضي الفلسطينية وقال ان اسرائيل تسعى الى تصعيد العنف في فلسطين مستغلة الوضع الحالي في الولايات المتحدة. ومن جانبه قال وزير الخارجية المصري ان بلاده حذرت الولايات المتحدة من اتخاذ موقف متسرع، مؤكداً ضرورة اكتمال التحقيق في الهجمات على امريكا ضمن الموازين والقوانين الدولية.  

وشدد الوزير السوري بدوره على ضرورة المكافحة الجذرية للارهاب ومعاقبة القائمين على الأعمال الارهابية—(البوابة)—(مصادر متعددة)