ماورو سيلفا عاد لدبر تيفولاكورونا

تاريخ النشر: 04 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

بعد ستة أيام من رحيله عن إسبانيا عاد لاعب الوسط البرازيلي ماوروسيلفا لناديه دبرتيفو لاكورونا .. وبرر النجم الذي كان مع فريقه عندما فازت بلاده بكأس العام عام 94 م البالغ من العمر 32 عاماً سبب تركه للفريق" بسبب الاحباط الشديد الذي كانت تعاني منه زوجته وعائلته التي تركها خلفه في البرازيل". 

وعلى كل حال فان جمهور دبرتيفو استقبل سيلفا بالاحضان والدموع لانهم يحبونه ،هذا ما اكده رئيس النادي أوغوستو سيزار ليندوريو " انها اخبار عظيمة" وأضاف" لقد كان موضع تشجيعنا واحترامنا" واكد" لقد ترك معسكر اللاعب البرازيلي الفريق يوم 19 / 7 ورجع بعدما قام برحلة قصيرة للوطن". 

واصدر النادي من موقعه الاليكتروني الخاص بياناً اكد فيه عودة اللاعب الذي حظي بمؤازرة وتشجيع زميليه فلافيوكونسيكاو ولاعب ريال مدريد سافيو اللذين حثاه على العودة وهذا ما كان—(البوابة)