مايكل جونسون يعود عن قراره ويخوض سباق 200م

تاريخ النشر: 26 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

عاد العداء الاميركي الشهير مايكل جونسون عن قراره بعدم خوضه سباق 200 متر الذي يحمل رقمه القياسي (32ر19 ثانية) بعد يوم من فشله في التأهل الى سيدني والدفاع عن لقبه الاولمبي. 

وقال جونسون في تصريح لصحيفة "توداي" الاميركية "لم أقرر بعد ما اذا كنت سأنسحب تماما من خوض سباق 200 م". 

من جهته، قال مدرب جونسون كلايد هارت "أعتقد ان مايكل اتخذ قراره بعدم خوض سباق 200 م بسبب خيبة امله واستيائه لعدم تأهله الى نهائيات المسابقة في اولمبياد سيدني، وأنا على ثقة بأنه لن يخوض سباق 200 م هذا العام، اما في المستقبل، فهذه قضية اخرى". 

وينوي جونسون استئناف تدريباته الاسبوع المقبل. 

وكان جونسون انسحب قبل نهاية السباق النهائي، خلال تجارب اختيار المنتخب الاميركي، بـ80 مترا عندما اصيب بتقلص في عضلات الساق اليسرى، وصرح بعده "لقد سئمت هذا السباق، وقراري سيسعد بلا شك العدائين الاخرين" -- (أ ف ب)