مايوه من البقدونس.. انتصارا للبشر!

تاريخ النشر: 04 مارس 2007 - 03:37 GMT

 

 

انضمت عارضة الازياء الشهيرة اليسيا ماير الى النجوم المشهورين في حملة الدفاع عن الحيوان .. وللزيادة في اقناع الناس بالامتناع عن اكل اللحوم قامت بارتداء مايوه يتكون من قطعتين من الخس.. نعم الخس، فقط .

 

اليسيا سعيدة بهذا الاعلان الجديد وتأمل ان يقنع الناس بحسن معاملة الحيوان على الاقل ان لم يقنعهم بالامتناع عن اكل لحومها؟

 

الطريقة حلوة وفريدة بس يا ريتها لبست مايوه مصنوع من ورق البقدونس.. قه قه قه.. على اعتبار ان البقدونس يدخل في الكثير من الطبخات الزاكية.. مش لاي سبب اخر من اللي ممكن يدور في عقولكم..! ولانه سيكون انتصارا للبشر وليس للحيوانات.

 

هل تذكرون بريجيت باردو التي تدافع عن الحيوانات دون ان تتفوه ولو بكلمة واحدة عن اطفال العرب..؟!

 

وليش العز للخس.. يا خسارة البندورة والبصل والخيار والفجل والجرير..الخ الخ الخ.

وماله الورد.. ليش ما صنعوه من ورق الورد الذي يخجل منه الورد!؟.

 

بعدين عندي سؤال محيرني، هذا اللي واقف برش.. شو برش..؟! شكله خايف الخس يذبل وبعدين هات حيكها..

طبعا لا انصح اية امراة بتجربة هذا المايوه.. بلاش يتعود الخس عليهن.. ويصير سعر الخسة قد مهر الفتيات..!

يلا كلوا خس قبل ما يرتفع سعره .. وانا راح اكل هوا..

كلمة ضلت بفمي: المايوه.. حلو..وبيجنن.. !

 

ابو سرداح

abuserdah@albawaba.com