مباحثات لـ زايد مع المبعوث الاممي لدى افغانستان

تاريخ النشر: 06 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

استقبل رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بجنيف الليلة الماضية المبعوث الخاص للامم المتحدة لدى أفغانستان الاخضر الابراهيمي. 

وجرى خلال المقابلة بحث الجهود الدولية المبذولة لمكافحة "الارهاب" ودور الامم المتحدة في تحقيق الامن والاستقرار للشعب الافغاني. 

وكانت دولة الامارات العربية المتحدة وهي واحدة من بين 3 دول في العالم تعترف بحكومة حركة طالبان الحاكمة في افغانستان قد قطعت علاقاتها واغلقت السفارة الافغانية في ابو ظبي بعد احداث نيويورك وواشنطن—(البوابة)—(مصادر متعددة)