مباحثات مصرية سعودية لإنشاء منطقة للتجارة الحرة

تاريخ النشر: 16 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" بأن المؤتمر الثالث لرجال الأعمال المصريين والسعوديين الذي سيعقد في مدينة الإسكندرية في السادس من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل تحت عنوان " مستقبل التعاون الاقتصادي بين مصر والسعودية"، سيناقش إنشاء منطقة للتجارة الحرة بين البلدين وزيادة حجم التبادل التجاري بينهما وكيفية التوسع في الاستثمارات المشتركة بين الجانبين. 

ونقلت الوكالة عن خالد أبو اسماعيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية قوله بأن الاستثمارات السعودية في مصر شهدت في الفترة الأخيرة طفرة كبيرة في إطار العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين حيث تحتل السعودية المرتبة الأولى من إجمالي الاستثمارات العربية في مصر ويبلغ نصيبها 13 مليار جنيه – (البوابة)