مجلس ادارة المواصلات يبحث مستوى الخدمات ويشدد على الالتزام بمعايير الجودة

تاريخ النشر: 01 نوفمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

بحث مجلس ادارة دبى للمواصلات خلال اجتماعه امس برئاسة سعادة سعيد محمد الشارد رئيس المجلس العديد من المسائل المتعلقة بمستوى الخدمات المقدمه من الموسسة وشركات حق الامتياز. 

وصرح السيد محمد عبيد الملا مدير عام دبي للمواصلات بأن أفضل وأسرع الخدمات للجمهور هو هدفنا لذلك تسعى دبي للمواصلات دوما الى تدارس كافة الامور المتعلقه بسير العمل وتطويره بالشكل المناسب الذى يلبى احتياجات الجمهور ومتطلباته. 

وأضاف الملا أن الاجتماع راجع العديد من الامور مثل مدى التزام شركات حق الامتياز بتقديم الخدمات بالمستوى المطلوب بما يخدم مصلحة الراكب، مشددا على ضرورة الالتزام بمعايير الجودة والحد من مخالفات السائقين—(البوابة)