يحسم مجلس الوزراء المصري اليوم كافة تفاصيل طرح نسبة من اسهم الشركات المصرية للاتصالات في البورصة وتشمل موعد الطرح والنسبة المخصصة للعاملين بالشركة ونسب البيع للمصريين والأجانب.
وذكرت جريدة "الجمهورية" المصرية اليوم الاثنين بأنه من المقرر ألا تزيد النسبة المطروحة على 20% على أن يترك احمد نظيف وزير الاتصالات والمعلومات المصري تحديد نسبة الطرح وفقاً لآليات السوق محلياً ودوليا – (البوابة)
