مجلس الوزراء المصري يحسم موعد طرح اسهم الاتصالات

تاريخ النشر: 18 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

يحسم مجلس الوزراء المصري اليوم كافة تفاصيل طرح نسبة من اسهم الشركات المصرية للاتصالات في البورصة وتشمل موعد الطرح والنسبة المخصصة للعاملين بالشركة ونسب البيع للمصريين والأجانب. 

وذكرت جريدة "الجمهورية" المصرية اليوم الاثنين بأنه من المقرر ألا تزيد النسبة المطروحة على 20% على أن يترك احمد نظيف وزير الاتصالات والمعلومات المصري تحديد نسبة الطرح وفقاً لآليات السوق محلياً ودوليا – (البوابة)