مجموعة اسلامية سعودية تهدد بقتل ''المرتدين''

تاريخ النشر: 06 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

هددت مجموعة اسلامية تسمي نفسها "كتائب الحرمين" بتصفية "المرتدين" في السعودية مؤكدة انها استهدفت الجمعة بالرصاص لواء في اجهزة الامن بالرياض، وفق ما اورد موقع اسلامي على الانترنت.  

وقالت الكتائب التي تظهر لاول مرة في بيان وقعته "كتيبة الموت للعمليات الخاصة" ان عناصرها اطلقت النار واصابت ليل الجمعة السبت في حي عليشة بالرياض "اللواء في المباحث العامة عبد العزيز الهويريني من اكبر جلوزة النظام ودهاقنة التعذيب (..) اليد الشمال لوزير الداخلية" الامير نايف بن عبد العزيز.  

وتعهدت المجموعة بـ"تطهير بلاد الحرمين من العملاء وكل من تلطخت يده برجس التعذيب في السجون سواء في سجن الحائر او الرويس او عليشة او غيرها".  

واضاف البيان انه "نظرا لانشغال اخواننا في القاعدة في الحرب على الصليبيين رأينا ان نكفيهم جانب تصفية بلاد الحرمين من عملاء (..) الحملة الصليبية" مشيرا الى انه "ستتم تصفية كل من يساعد امريكا او يعذب المجاهدين".  

وتلاحق السلطات السعودية منذ عدة اشهر متطرفين مفترضين وقامت بمئات الاعتقالات في مواجهات بعضها كان داميا بين مشتبه بهم وقوات الامن.