مجهول يطلق النار على حافلة تقل فريقا طبيا في السعودية

تاريخ النشر: 22 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكرت صحيفة "اراب نبوز" الصادرة امس الجمعة ان مجهولا فتح النار الاربعاء على باص ينقل اطباء وممرضات بينهم فيليبيون ومصريون، في شمال المملكة العربية السعودية. 

ووقع الهجوم الذي لم يسفر عن اصابات، فجر الاربعاء في منطقة حائل فيما كان الفريق الطبي المكون من 14 شخصا، عائدا الى مجمعه السكني بعد يوم من العمل. ونقلت الصحيفة عن مدير مستشفى "ريان الشرق" فرحان الشمري قوله ان المهاجم لم يستهدف على ما يبدو شخصا معينا واضاف "لا نتهم احدا في هذا الهجوم لان لا اعداء لنا". 

والخميس، قتل بريطاني برصاص سعودي في الرياض في ثاني حادث يستهدف بريطانيين خلال 15 يوما في المملكة. وكان القتيل روبرت دنت يعمل فى الشركة البريطانية للدفاع والطيران والفضاء (بريتش دفنس اند ايروسبايس سيستمز).