محادثة مع امرأة ميتة!!

تاريخ النشر: 15 نوفمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قالت صحيفة “ديلي ميرور” اللندنية الصادرة اليوم ان اثنين من موظفي مركز للصحة العقلية قاما بزيارة مريضة وتحدثا معها وغادرا المنزل قبل ان يتبين لاحقا ان المرأة كانت ميتة. 

وقالت الصحيفة ان موظفي الصحة قاما بزيارة باتريشيا هاريس، 42 عاما، المصابة بمرض الفصام، حيث كانت تجلس في المطبخ على مقعد وقد ادرات ظهرها للباب وارخت ستائر الشباك. 

وبعد ان قال الموظفان "مرحبا" ولم يسمعا جوابا غادرا المنزل وفي اليوم التالي أرسل المركز الصحي موظفين آخرين لمنزلها حيث تبين ان المرأة كانت ميتة. 

وقال احد الموظفين الذين زارها في المرة الاولى"لقد بدى وكأنها لا تريدنا في منزلها"—(البوابة)