محافظ معان: الاوضاع عادت الى طبيعتها

تاريخ النشر: 17 نوفمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن محافظ مدينة معان الاردنية ان الدوائر العامة والمدارس وجامعة الحسين اعادت فتح ابوابها كما انه تم رفهع حظر التجول عن المدينة  

وقالت مصادر اردنية ان خمسة من الوزراء توجهوا الى مدينة معان لتفقد الوضع هناك بعد ان اعلنت الحكومة الاردنية سحب القسم الاكبر من الجيش الذي دخل المدينة في وقت سابق بهدف البحث عن مجموعة قال بيان رسمي انها عصابة مسلحة. 

غير ان المشتبه بهم، ولا سيما المطلوب الرئيسي محمد الشلبي الملقب بابو سياف، وهو عضو في مجموعة اسلامية راديكالية، ما زالوا فارين. 

وتوجه الى معان وزير الداخلية يرافقه وزراء الخدمات مثل الصحة والتربية والتعليم والتنمية الاجتماعية والبلديات لتفقد الاوضاع الخدمية  

وكانت الحكومة قد اعلنت ان المدينة منزوعة السلاح بعد ان عرضت مبلغ من 50 الى 150 دينار اردني على كل مواطن يسلم قطعة سلاحه—(البوابة)—(مصادر متعددة)