اصدرت محكمة الاستئناف في كوبنهاغن قرارا بابقاء الضابط السابق العراقي نزار الخزرجي اللاجئ في الدنمارك منذ 1999 والمتهم بارتكاب جرائم حرب ضد الاكراد قيد الاقامة الجبرية.
وتم اعتقال الخزرجي الذي كان اخر منصب له قائد هيئة اركان الجيش العراقي في 19 تشرين الثاني/نوفمبر في منزله جنوب غرب كوبنهاغن في حين كان على وشك المغادرة الى السعودية التي منحته تاشيرة دخول. واعلن نزار الخزرجي للمحكمة الخميس انه اراد مغادرة الدنمارك للمشاركة في قلب نظام صدام حسين. –(البوابة)—(مصادر متعددة)