بحث الفريق أول الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع يوم أمس الأربعاء مع ستيفان بشلر رئيس شركة (توماس كوك) الألمانية المتخصصة في الاستثمارات السياحية والطيران والفنادق، أوجه التعاون والاستثمار المشترك بين دبي وشركة توماس كوك خاصة في مجال المنتجعات السياحية والفنادق الفخمة.
وقالت جريدة "البيان" إن رئيس الشركة التي تصل قيمة استثماراتها العالمية نحو 17 مليار مارك ألماني، قد أعرب عن استعداد شركته لتنفيذ مشاريع مشتركة مع دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي لما تحظى به هذه المدينة الجميلة من مقومات سياحية مميزة وتسهيلات مغرية للمستثمرين وللسياح الذين أصبحوا يفضلون دبي في استثمار أموالهم والتمتع بشمسها وصحرائها وجوها الرائع. حضر المقابلة خالد بن سليم مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.
ومن جهة ثانية، استقبل الشيخ محمد تي ماكليلاند رئيس مجلس العمل الأميركي بدبي والإمارات الشمالية حيث بحث معه أوضاع رجال الأعمال الأميركيين في دولة الإمارات عموماً ودبي على وجه الخصوص.
وبدوره أعرب رئيس مجلس العمل الأميركي باسمه وبالنيابة عن أعضاء المجلس عن شكره وتقديره للشيخ محمد على مواقفه الإنسانية إزاء كل من يعيش على أرض الإمارات، مؤكدا على الدعم الذي يلاقيه رجال الأعمال الأميركيون العاملون في دبي – (البوابة)