محمد بن راشد يتفقد سير العمل بغرفة التجارة وادارة الهجرة

تاريخ النشر: 22 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

في إطار متابعة سموه لسير العمل في الدوائر الرسمية قام الفريق اول الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع صباح امس بزيارتين تفقديتين مفاجئتين لكل من غرفة تجارة وصناعة دبي وادارة الهجرة والجنسية.  

وتفقد سمو ولي العهد عددا من الاقسام والمكاتب واطلع على سير العمل وانجاز المعاملات في غرفة التجارة والتقى عددا من المسؤولين فيها ووجههم بضرورة مضاعفة الجهود الفردية والجماعية لتطوير العمل الإداري لاسيما في مجال تقديم افضل واسرع الخدمات للاعضاء والمنتسبين والجمهور.  

وركز سمو ولي عهد دبي وزير الدفاع خلال حديثه إلى المسؤولين في الغرفة على اهمية تطوير وتنويع فعاليات شهر العطاء حيث تنظم غرفة التجارة على مدى ثلاثين يوما من الشهر الكريم مهرجانا للتسوق والتسلية والترفيه لجذب السياحة العربية والاسلامية وتوفير كل سبل الراحة والهدوء لزوار الامارات. كما زار سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مقر إدارة الهجرة والجنسية واطلع على انجاز معاملات الجمهور وحث سموه المسئولين والعاملين في الادارة على ضرورة التعامل مع المراجعين من منطلق انهم موظفون لخدمة الجمهور وتقديم كل التسهيلات والمساعدة لذوى العلاقة من المتعاملين مع الادارة مؤكدا سموه ان مصلحة الوطن وسمعته فوق كل اعتبار او مصلحة فردية او جهوية—(البوابة)