محمد بن راشد يستقبل وزير البحرية الاميركية ويبحث معه الاوضاع في المنطقة

تاريخ النشر: 01 نوفمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع بقصر سموه في زعبيل مساء أمس بحضور أخيه الفريق الركن طيار سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس أركان القوات المسلحة جوردون انجلند وزير البحرية الامريكية يرافقه الاميرال البحري تشارلز مور قائد القوات البحرية.  

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين دولة الامارات والولايات المتحدة والوضع الراهن في المنطقة والعالم. وصرح الوزير الاميركي عقب المقابلة انه بحث مع سمو ولي عهد دبي وزير الدفاع سبل تعزيز التعاون والصداقة بين البلدين مؤكداً على متانة هذه العلاقات التي وصفها بالمميزة.  

واوضح انجلند في معرض تصريحه لوكالة انباء الامارات ان وجهات النظر بينه وسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كانت متفقة ومتطابقة ازاء مكافحة الارهاب ومحاربته مشيراً في هذا السياق الى ان هناك اجماعاً دوليا حول هذا الموضوع. وحضر المقابلة العميد الركن سهيل المرر قائد القوات البحرية ومارسيل وهبة السفيرة الامريكية لدى الدولة وعدد من كبار الضباط والوفد العسكري المرافق للضيف—(البوابة)