محمد بن راشد يعزي السلطان قابوس بوفاة الوزير البوسعيدي

تاريخ النشر: 03 نوفمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

بعث الفريق اول سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم ولى عهد دبى وزير الدفاع برقية عزاء الى جلالة السلطان قابوس بن سعيد اعرب فيها لجلالته عن صادق العزاء والمواساة فى وفاة الوزير الشاب سيف بن حمد بن سعود البوسعيدى وتمنى لجلالته طول العمر ولاسرة وذوى الفقيد الراحل بجميل الصبر وحسن العزاء –(البوابة)