يستعد الفنان المصري محمود عبد العزيز حاليا لتصوير فيلم جديد يخرجه رضوان الكاشف اسمه "قانون البهجة"، الذي يتقاسم معه بطولته شاب معاق ذهنيا.
ولوحظ أن الفنان يصطحب معه شريكه الجديد في الفيلم إلى كل الحفلات التي يحضرها وخاصة تلك التي يقيمها له أصدقاؤه في محاولة منهم لإخراجه من حالة العزلة الفنية التي يعيشها منذ فترة طويلة.
وكان محمود عبد العزيز قد قرر الاستمرار في عزلته الفنية في منتجع مارينا بالساحل الشمالي حيث نقل مقر إقامته الصيفي إلى هناك منذ 5 سنوات في فيلا اشتراها خصيصا للهروب من حر القاهرة وزحام الإسكندرية.
وبرغم انتهاء الموسم الصيفي وخلو مارينا من المصطافين قرر محمود الاستمرار في الإقامة هناك حتى منتصف تشرين الأول القادم.
وذكرت صحيفة "الاتحاد" أن محمود عبد العزيز سيبقى أغلب الوقت بصحبة أصدقائه المقربين واخوته خاصة مع عودة ولديه كريم ومحمد إلى القاهرة لبدء دراستهما وعودة زوجته المذيعة بوسي شلبي كذلك لتصوير حلقات جديدة من برنامجها "عيون" الذي تقدمه في قناة الأفلام التابعة لراديو وتليفزيون العرب.
ويشعر محمود عبد العزيز باكتئاب شديد بسبب عدم عرض فيلمين له انتهى من تصويرهما منذ وقت طويل، أحدهما يرقد حبيس العلب منذ عام كامل هو فيلم "سوق المتعة" الذي كتبه وحيد حامد وأخرجه سمير سيف وحصل عنه على جائزة أحسن ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي العام الماضي، والثاني انتهى من تصويره منذ أشهر واسمه "الرحلة المشبوهة" وأخرجه احمد يحيى، والفيلمان من إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي التي لم تنجح في توفير عدد مناسب من دور العرض لعرضهما بسبب طوفان أفلام الكوميديا الشبابية الذي اجتاح دور العرض طيلة فصل الصيف.
كما ينتظر محمود عبد العزيز رأي الجمهور في ألبومه الغنائي الذي أصدره وضم عددا من الأغاني الشهيرة التي غناها في أفلامه الناجحة ومنها فيلم "الكيف" و "الكيت كات" و"النمس" و "الجينتل" ، وقد أطلق المنتج نصر محروس اسم "الكيمي كا" على الألبوم نسبة لإحدى أغاني محمود في فيلم الكيف_(البوابة)
