بعض مراسلي الفضائيات "عاهات".. واليكم الدليل.
بثت قناة اخبارية تقريرا لاحد مراسليها صباح الاحد عن انفلونزا الطيور.. قال فيه المراسل واصفا "دجاجة تاكل" ماي لي:
ويبدو ان هذه الدجاجة ذات العرف الاحمر واصلت تناول طعامها غير عابئة بالانباء التي تحدثت عن انفلونزا الطيور..
احد الخبثاء علق على تقريرالمراسل بقوله: يبدو ان صاحبنا ديك..!؟
علما بان الفضائية لم تعد بث التقرير بعد الظهيرة..!؟
