مراسل لقناة فضائية ”عاهة”..!؟

تاريخ النشر: 20 مارس 2006 - 05:56 GMT

 

 

بعض مراسلي الفضائيات "عاهات".. واليكم الدليل.

بثت قناة اخبارية تقريرا لاحد مراسليها صباح الاحد عن انفلونزا الطيور.. قال فيه المراسل واصفا "دجاجة تاكل" ماي لي:

ويبدو ان هذه الدجاجة ذات العرف الاحمر واصلت تناول طعامها غير عابئة بالانباء التي تحدثت عن انفلونزا الطيور..

احد الخبثاء علق على تقريرالمراسل بقوله: يبدو ان صاحبنا ديك..!؟

علما بان الفضائية لم تعد بث التقرير بعد الظهيرة..!؟