مرة شفت كابوس...

تاريخ النشر: 25 يونيو 2009 - 04:18 GMT

 

 

(بدون زعل يا جماعة)

 

 

 

بالكابوس صحيت من النوم، وطلعت بالمراية،

 

شفت حالي صرت عبد أسود  متل الفحمة.

 

 

 

صرت دوّر بجيوبي على جواز سفر أو هوية حتى إتأكّد من هالقصة ، قمت اكتشفت إني...... يهودي.

 

لا ... مستحيل.

 

 

مستحيل هالحكي... قلت لحالي:

 

قوم يا ولد من على الكرسي  وامشي شوي وريح اعصابك .

 

 

 

يا إلهي ...الكرسي طلع كرسي متحرك!!!!

 

 

 

يعني فوق ماني زنجي و يهودي أنا كمان

 

معاق.....!!!

 

 

 

 قلت لحالي: مستحيل هالحكي  ... زنجي و يهودي و معاق، مو صحيح أبداً....

 

 

سمعت صوت عم يحاكيني من ورايي

 

”لأ صحيح!!“

 

 طلع صاحبي!!!!

 

 

 

 

 

وسألني:

 

أنت أخذت أبرة الهيروين تبعي؟؟؟؟

 

 

يا الله!!!!

 

زنجي، يهودي، معاق، و كمان مدمن مخدرات.....؟؟؟

 

 

 

يأست من حالي ، بلشت صرّخ و أبكي ونتف شعري بس........

 

 

لا!!!

 

طلعت أصلع!!!!

 

 

وفجأة رن التلفون. طلع أخي :

 

من يوم ما مات أبوك وأمك بحادث السيارة

 

و أنت ما عم تساوي شي غير التحشيش...

 

روح دورلك على شي شغلة

 

 

كمان عاطل عن العمل....!!!

 

 

زنجي، يهودي، معاق،

 

مدمن مخدرات، بلا شغل، يتيم، أصلع،

 

 

 

و كأنوا كل هالشي مو كافي....

 

 

بهاللحظة إجا صاحبي و قللي:

 

 في خبرية  مو حلوة:

 

”فريق الكرامة نزل عالدرجة الثانية “

 

 

 

 

لا!!! كمان حمصي   !!!!!!!

 

لااااااااااااااااااااااااااااا