مركبة الية امريكية تهبط على المريخ

تاريخ النشر: 04 يناير 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكر علماء فى ادارة الطيران والفضاء الامريكية ناسا ان مركبة فضاء الية حطت على سطح كوكب المريخ أمس بعد عملية هبوط خطيرة استغرقت ست دقائق 0  

وأرسلت المركبة سبيريت التى تهدف الى رصد اى علامات على وجود حياة على المريخ اشارة عن طريق اللاسلكى للعلماء الموجودين فى معمل الدفع النفاث لناسا فى باسادينا بانها هبطت على سطح الكوكب الاحمر0