ذكر علماء فى ادارة الطيران والفضاء الامريكية ناسا ان مركبة فضاء الية حطت على سطح كوكب المريخ أمس بعد عملية هبوط خطيرة استغرقت ست دقائق 0
وأرسلت المركبة سبيريت التى تهدف الى رصد اى علامات على وجود حياة على المريخ اشارة عن طريق اللاسلكى للعلماء الموجودين فى معمل الدفع النفاث لناسا فى باسادينا بانها هبطت على سطح الكوكب الاحمر0