مزايا صبايا جامعات الأردن

تاريخ النشر: 02 مارس 2006 - 02:07 GMT

1 .أنا وماما زي الصاحبات ، دايماً بحكيلها كل إشي ،

ماما بتعرف عنك كل إشي شغل عرط و بس طبعا

2. كلهم شقر وعينيهم

‎ ‎ لينسيز ملونة يخزي العين . تقول هاي رجعتهم من السويد ....بتسألها بتحكيلك شو لينسيز؟هدول عيوني الحئيئيين...

3.كلهم ببعتولك المسج التالي : اتصل فيي ما معي رصيد ، و عندي امتحان مش آدره أروح أشتري بطائة...

4. لو سألتها عن أحلى سنين بحياتها رح تحكيلك : ما بين 19 و 23

و بتشرحلك كيف كانت حلوة و مجننة شباب الجامعة وكيف كلهم بركضوا وراها و هي ما كانت تعبرهم_.

5.الشاطرة اللي بدها تقهر صاحباتها...بترن عل 1234 وبتنزل عرط و تخويث

و على آآ حبيبي و شو حياتي و

i miss u يا عمري و بشوفك يا baby

6. كلهم أخدوا رخصة السواقة بالواسطة ....و أكيد هذا واضح من البريكات الخبط أو السرعة اللي ما بتتطلع عن 20,أو حزام الأمان اللي بروح ما ينمزع

‎ ‎ قد ما هو مشدود..

7.بالجامعة بتطلب ساندوش لبنه - دايماً لبنه و إذا بدها تغير بتطلب منئوشة زعتر ، و الكولا دايت طبعا بس ترجع على البيت بتقوم بصدر المنسف لحالها ، والله بوكلونا على جوع !

8. إذا حاولت تمسك إيدها بعد شهرين صحبة بتسلخك كف بتعمي ضوك ، ومش بعيد تبزق عليك قدام كل الجامعة ، بس إذا لقيتها "صدفة" بعرس ابن خالة عم أمها ، بتضلكوا على البست للصبح ، وبتشبكوا على الدبكة وأعطيني هوارة أبو الحلاني ....ورووووح...للصبح رقص سلوووو_على أساس فريندز طبعا

9.كلهم بابا بحبهم أكتر وحدة بين إخوانها ...وهي وبابا زي الصحاب و بابا بوخد رأيها بكل إشي .....

10. أكره إشي عليهم يشوفوك بتحضر مباراة ، بمعنى آخر أكتر إشي بكرهوا كرة القدم ، إلا إذا المباراة فيها إيطاليا أو إنجلترا بتلاقيهم قعدوا و بسطوا يبصبصوا على إجرين مالديني و بيكهام

بهاي معهم حق ، يعني بصراحة مالديني منظر و حسونة الشيخ منظر

11. مريحين بالهم و تنحصر اهتماماتهم في المواضيع التالية : روجيم: - لازم أنزل كمان خمسين كيلو ، حومرة وبودرة: - نزلوا حومرة جديدة بطعم الكيوي ،أووولتك أسشور شعري ولا أعمله كيرلي/ الأكل: - ماما طبخت جاجة محشية تفاح /و ما بتغدوا غير ستيك مشوي ،و ما بشربوا غير مي/

الفن: - ما أزكاه

brad pitt /رايان شعره بجنن/ شفتي أصالة ما أزنخها/ مش ألتلك انه بشار بحب سلمى/شفتي صندل نانسي/أحمد الشريف أحلى واحد بالعالم!/لون بشرة اليسا واااااااو/حضرتي كليب جاد شويري ما أفيعوا؟

مو معئولة هالشاكيرا!!!

12.كلهم ما بدخنوا ...بس بابا سمحلهم يأرجلوا عادي .......

13. عندهم حالة تشابه غريبة : إذا واحدة عملت تاتو تاني يوم كل البنات تاتو ، إذا واحدة حطت خلخال تاني يوم كل البنات خلخال ،إذا وحده صبغت شعرها أخضر تاني يوم بتنزلك موضة الأخضر_...

14.مواصفات حبيب القلب:

فايع و شعره طويل ,معه سيارة حلوة,موبايله آخر موديل,يعزمها كل يوم ع كوفي شوب,وإذا بشبه توم كروز بكون ممتاز

15.بتكون أطفش من حكيها ما في..وكلو قال و غاد و انداري و بديش و قرفانة...بالجامعة بتقلب آآل و هوناك و مو عارفة و .

thank u ‏ و كتييير زهئانة

16. دايماً شنتتهم مليانة أشياء زاكية ، إذا جعت بتلاقي معاهم السيفوي بالشنتة

شبس ،شوكلاتة ،بسكوت, دروبس ،علكة,سوس.. ..

 

 

* من احد القراء.. ,ونشر ساخرون للمقالة لا يعني اننا نوافق عليها.