مسؤول رايح رايح

تاريخ النشر: 08 سبتمبر 2008 - 07:47 GMT

مسؤول خرج من منصبه.. فذهب لعند مسؤول أكبر منه، واخبره بحكايته وقال له: ليش طلعتوني، أنا غلطت لا سمح الله.

أجاب المسؤول الكبير: هيك الدنيا يا صاحبي يعني واحد بيجي وواحد بيروح، هاي سنة الحياة.

 لم يعجب الجواب المسؤول المطرود واحسها نوعا من التنصل وقال مغتاظاً:طيب هي أنت ما رحت ..

أجابه المسؤول الكبير: حبيبي أنا مش سنة.. أنا فرض !!