أقيمت مسابقة للبكاء وإسالة الدموع في أحد المهرجانات الثقافية بمدينة “اريسة” بالهند. وكشفت قناة “ARY” الإخبارية الباكستانية الناطقة باللغة الأردية بأنه قد تم تنظيم مسابقة للبكاء وإسالة الدموع شارك فيها ما لا يقل عن 20 امرأة هندية أغلبهن من كبيرات السن.
وبدأت المسابقة بموسيقى محزنة خفيفة و اشتدت بعد لحظات واشتدت معها دموع الباكيات حيث أثرت الموسيقى على مشاعر النساء فأصبحن يبكين بأصوات مرتفعة.
وفي نهاية البكاء فازت إحداهن في المسابقة وحصلت على لقب “ملكة الدموع”، كما حصلت على جائزة تقديرية .
:عفكرة قريبا.. ستعقد مسابقة لاختيار ملك الدموع..!