مستوطنون يهاجمون فلسطينيين في الخليل

تاريخ النشر: 13 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أفاد شهود أن مستوطنين يهودا هاجموا فلسطينيين وأطلقوا النار عليهم اليوم الخميس في الخليل بالضفة الغربية فأصيب ثلاثة منهم على الأقل بجروح في وقت قامت مروحيات إسرائيلية بغارات على المدينة. 

واضاف الشهود أن مجموعة من المستوطنين بالقرب من قرية الصير العربية في شمال الخليل أصابت فلسطينيا بجروح في رأسه. 

واحرق المستوطنون أيضا سيارات يملكها فلسطينيون بالقرب من مستوطنة تيليم غرب الخليل.  

وكانت مروحيات إسرائيلية شنت غارات في الخليل ونابلس على أهداف فلسطينية. 

وقد وقعت الغارات بعد حوالي ساعة من إعلان الجيش الإسرائيلي انتهاء الغارات التي شنها على غزة ورام الله (الضفة الغربية)—(أ.ف.ب)