أعلن ناطق باسم الجيش الإسرائيلي أن مستوطنا إسرائيليا قتل بالرصاص ليل السبت الأحد فلسطينيا في بلدة بديا قرب قلقيلية في الضفة الغربية.
ويرتفع تاليا إلى 91 عدد قتلى المواجهات بين الفلسطينيين والإسرائيليين منذ 28 أيلول/سبتمبر.
ولم يعط الناطق أي توضيحات حول ظروف مقتل الفلسطيني ولا عن هويته.
من جهة أخرى أوضح الناطق أن الجيش الإسرائيلي هدم ثلاثة مبان تطل على موقع عسكري قرب مستوطنة نتساريم الإسرائيلية في قطاع غزة.
وقال الناطق أن "فلسطينيين كانوا يستخدمون هذه المباني لاطلاق النار على الجنود الإسرائيليين وإلقاء زجاجات حارقة وقوارير غاز مفخخة".
ويشهد هذا الموقع في نتساريم منذ أيام عدة اعنف المواجهات في الأراضي الفلسطينية بين الجنود الإسرائيليين والمتظاهرين—(أ.ف.ب)