مسيرات حاشدة في قطاع غزة تندد بالقصف الإسرائيلي

تاريخ النشر: 12 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أفاد شهود عيان اليوم الخميس أن مسيرات حاشدة تجوب مدن قطاع غزة للتنديد بالقصف الإسرائيلي على المناطق الفلسطينية. 

وأفاد مراسل فرانس برس أن مسيرة جماهيرية حاشدة تقدر بالآلاف تجوب مدينة غزة تعبيرا عن التنديد بالقصف الإسرائيلي. 

واضاف أن المتظاهرين أطلقوا هتافات تأييد لرئيس السلطة الوطنية الفلسطينية ياسر عرفات وهتافات تنديد برئيس الحكومة الإسرائيلية ايهود باراك. 

وفي مدينة دير البلح وسط قطاع غزة جابت مسيرة قدرت بألفي شخص شوارع المدينة منددة بالهجمات الإسرائيلية. 

وفي مدينة رفح جنوب قطاع غزة انطلقت مسيرة ضمت بضعة آلاف شخص شوارع المدينة تندد بالقصف الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية. 

وكان القصف الإسرائيلي بالمروحيات على مناطق في غزة وفي مدينة رام الله أدى اليوم الخميس إلى وقوع عشرات الجرحى الفلسطينيين—(أ.ف.ب)