مشاركة العرب في الاولمبياد

تاريخ النشر: 25 أغسطس 2008 - 08:32 GMT

 

فارس كرامة

مع الرئيس المصري حسني مبارك كل الحق في المطالبة بفتح تحقيق حول اخفاق البعثة المصرية في دورة بكين الاولمبية.

 

وضمت بعثة مصر في بكين أكثر من 100 رياضي لكن غلتها اقتصرت على ميدالية برونزية واحدة احرزها هشام مصباح في الجودو في مقابل خمس ميداليات متنوعة في دورة اثينا 2004.

 

ومعنا نحن ايضا الحق في مطالبة كل الزعماء العرب بفتح تحقيق في هذه المشاركة والاداء العربي الضعيفين في الاولمبياد. كل دولة على حدة.

نعم.. فمن المعيب أن تشاك اسرئيل مثلا في الاولمبياد بعدد لاعبين اكبر من لاعبين كثير من الدول.

كما من المعيب أن يقل حصاد جميع الدول العربية ال 22 او ال23 وربما اكثر، عن حصاد دولة صغيرة مثل روسيا البيضاء.

يعني في السياسة مش فالحين وفي الاقتصاد مش فالحين وفي الرياضة كمان!!