مشرف يدعو البرلمان الى الانعقاد السبت

تاريخ النشر: 14 نوفمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن مسؤول اعلامي في اسلام اباد اليوم ان الرئيس ‏ ‏الباكستاني برويز مشرف وجه دعوة الى المجلس الوطني الباكستاني (البرلمان) لعقد ‏ ‏جلسته الافتتاحية يوم السبت المقبل.‏ ‏  

واضاف المسؤول الاعلامي اكرم شهيدي في تصريح للصحافيين " ان الجلسة الافتتاحية ‏ ‏للبرلمان قد تم تحديدها صباح يوم السبت المقبل".‏ ‏ ومن المنتظر ان يقوم جميع الاعضاء المنتخبين في البرلمان باداء القسم والقيام ‏ ‏بانتخاب متحدث ورئيس للبرلمان في اثناء تلك الجلسة.‏ ‏  

وكان من المقرر ان تنعقد الجلسة الافتتاحية للبرلمان الباكستاني في الثامن من ‏ ‏الشهر الجاري الا انها تم تاجيلها استجابة لرغبة الاحزاب الباكستانية الرئيسية ‏ ‏التي كانت تود ان تكسب الوقت لكي تصبح على دراية تامة بمن سيكون المرشح لتولي ‏ ‏المناصب الوزارية في الجهة المقابلة—(البوابة)