مشعوذ اريتيري ينصب على سعودي بـ 4 ملايين دولار

تاريخ النشر: 17 يناير 2007 - 03:23 GMT

حقا رزق الهبل ع المجانين. وبعض الناس حرام تقع "المصاري " بايديهم.. بس لله في خلقه شؤون.

هذا على الاقل ما تقوله هذه القصة..:

 

ألقت السلطات السعودية القبض على مشعوذ إريتري الجنسية استنزف ما يتراوح بين 13 و15 مليون ريال سعودي “ما بين 3،5 إلى أربعة ملايين دولار” من سعودي بزعم علاج ابنته المصابة “بمس من الجن”. كما اعترف المشعوذ عبدالقادر آدم محمد (55 عاما) في مدينة جدة بأنه كان يستعين في تنفيذ جرائمه بزوجته التي كانت تتخفى لتقوم بدور “الجنية”. وأفادت صحيفة “الوطن” السعودية أمس أن الدجال تعرف الى سعودي قبل حوالي 10 سنوات عن طريق وافد من جنسيته اقتاده إلى السعودي وهو رجل أعمال كان يبحث عن شخص يعالج ابنته مما أصابها مهما كلفه الامر من أموال.

وبعد حضور المعالج الوهمي إلى منزل الأسرة أكثر من مرة للقراءة على الفتاة المريضة، بدأ يطلب من والديها الحضور إليه “لأن المشكلة فيهما” وكان يطلب منهما كل مرة 60 ألف ريال ولاحظ أحد أبناء رجل الاعمال على والديه الشرود ثم مظاهر الفقر ،إذ باع الوالد بعض الممتلكات الخاصة به حتى يوفي للمشعوذ طلباته، فبادر الابن بإبلاغ الجهات الأمنية.

 

يلا.. اللي راح راح..! بس برضه المشعوذ الاريتري حمار.. يعني اخذ 4 ملايين دولار وشو قاعد ابن الحرام يعمل في السعودية..!؟