مشكلة رجل عجوز

تاريخ النشر: 19 يوليو 2008 - 04:02 GMT

ذهب رجل عجوز إلى الطبيب فقال له الطبيب ما مشكلتك؟

قال العجوز : يا دكتور

 

بعد الأول بحس حالي تعبت شوي

و بعد الثاني بحس أنه لازم أرتاح شوي

و بعد الثالث بحس أنه ركبي ما عاد تحملني

و بعد الرابع بحس أنه ظهري صار يوجعني

 و بعد الخامس

و في خامس هنا قاطعه الطبيب و قال بعصبية وقهر   : كمان فيها خامس !!!!

 

قال العجوز : أيوه يا دكتور

انا أصلي ساكن في الدور السادس.