أفادت تقارير إعلامية نشرت اليوم، ان اجتمعا سريا عقد مؤخرا بين رئيس جهاز الامن الوقائي الفلسطيني في قطاع غزة ومسؤولين أمنيين إسرائيليين لم يكشف النقاب عنه سابقا.
وقال المركز الفلسطيني للاعلام، التابع لحركة حماس، على الانترنت، نقلا عن مسؤول فلسطيني كبير ان اللقاء عقد عند المعبر الشمالي لقطاع غزة المعروف بحاجز "ايرز" وضم العقيد رشيد ابو شباك من الجانب الفلسطيني ومسؤولين في جهاز الشاباك وقيادة اللواء الجنوبي في الجيش الاسرائيلي.
ويشار الى أن رشيد أبو شباك يعتبر مطلوبا للأجهزة الأمنية الاسرائيلية التي أعلنت مرارا في السابق أنها لن تتعاون مع أبو شباك، وأن هناك أمراً باعتقاله!
ونقل المركز عن المسؤول الفلسطيني وصفه الاجتماع بانه ان كان استطلاعي ولم يتم بحث كافة القضايا التي كان من المخطط بحثها—(البوابة)
