كشفت مصادر أمنية يمنية أمس ان تنظيم "القاعدة" بزعامة أسامة بن لادن سعى لاختراق أجهزة الأمن اليمنية عبر زرع خلايا داخلها بالتعاون مع محمد حمدي الأهدل أحد قيادات التنظيم المعتقل منذ الشهر الماضي.
ونقلت وكالة الاسوشيتدبرس الاميركية للأنباء عن مسئولين بارزين في الأمن اليمني رفضوا ذكر اسمائهم ان الأهدل اعترف للمحققين بأنه شكل خلايا ارهابية صغيرة مستقلة عن بعضها البعض (عنقودية).
بهدف اختراق الاجهزة الأمنية والاستخبارية وجمع معلومات للحيلولة دون اعتقال القيادات الارهابية الملاحقة.