مصدر كويتي:الرصاصات مصدرها صيادون يطاردون الحمام

تاريخ النشر: 15 أكتوبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

نفت مصادر امنية كويتية ان يكون حادث اطلاق النار من طرف سيارتين مدنيتين مجهولتين على مجموعة عسكرية امريكية في شمال الكويت حادثا مدبرا وعبرت عن اعتقادها ان الامر ليس الا حادث صيد عادي. 

وكانت السفارة الاميركية في الكويت قد اعلنت في بيان لها اول من امس ان اطلاق نار من مجهولين صوب باتجاه القوات الاميركية الا ان هذه القوات لم ترد  

ويؤكد المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ان الحادث لم يكن عملاً ارهابياً مشيراً إلى ان السفارة الامريكية أصدرت بياناً صحافياً بعجالة قبل ان تتأكد من نتائج التحقيقات الجارية في الحادثة نفسها. حيث ان نتائج التحقيق مع اصحاب السيارتين تشير انهم كانوا في رحلة صيد للحمام نظراً لوجود موسم تكثر فيه أنواع كثيرة من الطيور وبعض الشباب الكويتي يفضل ممارسة تلك الهواية في ذلك المكان—(البوابة)