مصرع جميع ركاب طائرة الخليج المنكوبة

تاريخ النشر: 24 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن مدير الدفاع المدني في البحرين عبد الرحمن بن راشد الخليفة أن المسافرين ال 143 مسافرا على متن الايرباص التابعة لطيران الخليج التي هوت أمس الأربعاء في البحر قبالة سواحل البحرين، قضوا جميعا. 

وقال الشيخ عبد الرحمن لتلفزيون البحرين "انتشلنا جثث الأشخاص ال 143 الذين كانوا في الطائرة" لحظة وقوع الكارثة. 

وقد هوت الايرباص التي كانت آتية من القاهرة أمس الأربعاء في مياه الخليج قبيل هبوطها في البحرين. وانتشل خفر السواحل والبحرية الأميركية جثث الضحايا. 

كما أعلن مصدر رسمي عن انتشال واحد من الصندوقين الأسودين للطائرة،  

و أفادت لائحة بأسماء المسافرين أصدرها مطار القاهرة أن 26 طفلا تقل أعمارهم عن عشر سنوات كانوا على متن الطائرة، وأوضحت اللائحة أن 34 مسافرا كانوا دون ال 18، منهم 26 في العاشرة وما دون، و18 دون الخمس سنوات.—(ا.ف.ب)